مسلسل وادي الذئاب الحلقة 6 السادسة الجزء الاول مدبلجة

شكرا لك على التقييم, شاركه مع أصدقائك

لم يعجبك هذا الفيديو. شكرا على ملاحظاتك!

الحلقات
أضيف بواسطة: حليم الليالي /
28 عدد المشاهدات
الوصف

مشاهدة وادي الذئاب الحلقة 6 السادسة الجزء الثانية (مدبلج) كاملة Kurtlar Vadisi قصة مسلسل وادي الذئاب الجزء الاول: تدور احداث المسلسل عبر قيام مدير تشكيلات ال كي جي تي اصلان آقبي بيك بادخال المعيل والمجند علي جاندان بهوية جديدة باسم مراد علمدار الى مجلس البارون محمد الكراخانلي والذي يعمل مع جهات خارج تركيا للسيطرة عليها، ويكون ادخاله بهدف السيطرة على المجلس ثم هدمه تحت مسمى عملية وادي الذئاب.
يكون ادخال مراد عبر عمل حادثة وفاة له ثم فبركة قصة قدومة من ألمانيا الى تركيا بالباخرة وذهابه الى العم مروان الذي هو عميل اصلان اقبي بين مجموعة مكونة من العم مروان وسليمان شاكر (سليمان هوزوج نسرين بنت ضيا اللازي احد اعضاء مجاس الذئاب مع البارون)، والخال سيفو و ميماتي باش ذراع سليمان شاكر ومرافقه وصديقه.
ويطلب اليه اصلا كخطوة اولى ان يحرل سليمان شاكر الى صديق مقرب له واخوه ايضاً لانه الطريق الاول للوصول الى اللازي ثم الى المجلس.
عن طريق اصلان الذي يمكتلك مكتبه قرب بيت اهل مراد علمدار/ على جاندان (حيث يعرف الجميع اصلان على انه بائع كتب ما عدا مراد والهدف من المكتبة البقاء قرب مراد/علي ورعايته) يعود مراد للتواصل مع اهله وجيرانه واصدقائه لدرة انه يُعوضهم عن فقدان على جاندان، وتتكون عائلته من ابوه عمر جاندان المعروف باسم بابا عمر بالحي كله وله الاحترام من الجميع ووهو تقي ومتحدث ويعزف على الناي وما هو بفن الإيبرو وهو ايضاً من يشكي له الجميع هم مهم ويعطيهم كلام الراحة والحكم والحلول لمشاكلهم.
وايضا امه نظيفة جاندان وايضا حبيبته ايليف ايلول (او رهف ايلول بالعربي) والتي كان من المفترض الزواج بها ولكن تحبه هو فيما بعد وايض حكمت صديق الطفولة وعائلة رهف امها واخوها.

القسم: مسلسلات تركية وادي الذئاب الجزء الاول

الكلمات الدلالية: مسلسل وادي الذئاب الجزء الاول dailymotion, وادي الذئاب, وادي الذئاب الجزء الاول, وادي, الذئاب, مراد, علم, دار, علمدار, مراد علمدار, مراد علمدار الحلقة, مسلسل وادي الذئاب, مسلسل وادي الذئاب 6, وادي الذئاب الحلقة 6 السادسة, وادي الذئاب الحلقة السادسة, وادي الذئاب الحلقة السادسة 6, وادي الذئاب الحلقة 6
دخول او تسجيل جديد لارسال تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات حتي الآن

قد يعجبك أيضاً